الخميس , شوال 16 1445

شركة ركين للاستشارات وبناء القدرات تكرّم جمعية آمال

في حفل ختام برنامج “أصواء” لتأهيل وبناء قدرات قيادات القطاع غير الربحي والمنعقد مساء أمس الثلاثاء 2020.12.15م بمدينة الرياض؛ كرمت شركة ركين للاستشارات وبناء القدرات منسوبي جمعية آمال للتنمية الأسرية بخميس مشيط المشاركين في البرنامج.

شارك الاحتفال سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ علي بن خصيف القرني ومديرة مركز تمكين للتدريب النسائي الأستاذة آمنه الفهري.

وخلال الحفل شارك الأستاذ علي القرني بكلمة أشاد فيها بأهمية البرنامج العلمية والعملية، ووجه خالص الشكر لشركة ركين وللراعي الرسمي للبرنامج بنك الجزيرة ممثلاً في إدارة المسؤولية الاجتماعية برئاسة سعادة الدكتور فهد بن علي العليان.

الجدير بالذكر أن جمعية آمال شاركت بنخبة من موظفيها في برنامج “أصواء” وهم: سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ علي القرني، والأستاذ محمد باهادي من قسم التخطيط، والأستاذ يزيد الشهراني من منتدى النخبة، والأستاذة آمنه الفهري من مركز تمكين للتدريب النسائي وبرامج الفتيات، وتهدف المشاركة إلى تطوير إدارة وتخطيط المشاريع المستقبلية لعام 2021م، وقدم فريق جمعية آمال مبادرات عملية سترى النور قريبا تطبيقا واقعياً وفق الدروس المستفادة من البرنامج.

وقد تطرق “أصواء” لدورات مميزة وهامة منها: قيادة الابتكار، والتفكير التصميمي للبرامج، وإدارة المشاريع الرشيقة، و تفعيل الأصول المجتمعية، وإدارة المخاطر والأزمات، وأقيمت الدورات خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2020م.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *