الأربعاء , شوال 15 1445

إقبال كبير على دورة “الحوادث المنزلية وطرق الحمايه منها ” ضِمن فعاليات منتدى النخبة

استضاف برنامج منتدى النخبة، التابع لجمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط، في صيفه الحادي عشر، وبالتنسيق مع الادارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة،  الرقيب أول ناصر بن أحمد عسيري، في البرنامج التدريبي “الحوادث المنزلية وطرق الحمايه منها”.

ومن محاور اللقاء التي تَطَرّق لها الرقيب”عسيري”: نبذة عامة عن الحوادث المنزلية، ودورنا في الحماية منها، ووسائل التحصين، وضرورة أخذ الحيطة والحذر لتجنب تلك المخاطر.

وتخلل اللقاء بعض الأسئلة والمداخلات من طلاب منتدى النخبة، وخُتِم بجولة على أرجاء منتدى النخبة للأشبال.

وشهد البرنامج إقبالاً كبيراً؛ حيث شارك فيه أكثر من 100 متدرب من المسجلين في فعاليات البرنامج الصيفي، وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن الفعاليات النوعية المتميزة لصيف النخبة لهذا العام، والتي انطلقت يوم الأحد 24/ 10/ 1439 هـ بمحافظة خميس مشيط.

جدير بالذكر أن المنتدى يحوي برامج وفعاليات متنوعة، كالدورات التدريبية والثقافية، والمسابقات والمنافسات الرياضية “دوري حماة الوطن”، ومهارات مهنية، وبرنامج “معالم من بلادي” وغيرها الكثير، والتي تستهدف الطلاب من الثاني الابتدائي إلى الثالث المتوسط.

صحيفة سبق الالكترونية

معرض صور

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *