الخميس , رمضان 18 1445

سمو أمير منطقة عسير يوافق على إقامة ملتقى أسرتي فردوس الثاني

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود (أمير منطقة عسير) وفقه الله على إقامة ملتقى (أسرتي فردوس) في نسخته الثانية لعام 1439هـ.

وتأتي إقامة هذا الملتقى ضمن البرامج التي تقدمها جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط لعام ١٤٣٩ هـ ، وكذلك بعد نجاح الملتقى في نسخته الأولى والتي حققت الكثير من أهدافها .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يلقى دعماً لا محدود من قبل سعادة محافظ خميس مشيط الأستاذ / خالد بن مشيط ومن مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط وبتعاون مبارك من الجهات الحكومية الأخرى.

ويهدف الملتقى  إلى توعية الأسرة وتأهيلها في مجال العلاقات الزوجية والتناغم الأسري وتربية الأبناء،   والإسهام في توثيق العلاقة بين أفراد الأسرة الواحدة، والتعريف بالطرق التي تساعد على ذلك، وكذلك الاهتمام بتدريب وتطوير الأسرة بمختلف أفرادها على مجموعة من المهارات الحياتية التي يحتاجونها، وتوعية أفراد الأسرة بالمشكلات والخلافات الأسرية وكذلك الأخطار التي تهدد الأسرة وسبل التعامل معها.

وقد أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عن شكرهم البالغ  لسمو أمير منطقة عسير ولسعادة محافظ خميس مشيط على دعمهما الدائم والمتواصل لبرامج الجمعية ومشاريعها المختلفة، مقدرين لهما ذلك وداعين الله للجميع بالتوفيق والسداد.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *