الأربعاء , شوال 8 1445

جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط تختتم برنامج “أسرتي فردوس”

برعاية كريمة من محافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبدالعزيز وحضور المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ هادي بن عائض الشهراني، ومدير مركز التنمية بخميس مشيط الأستاذخالد الصعاق أقامت جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط الحفل الختامي لبرنامج “أسرتي فردوس” مساء أمس الخميس بقاعة أماسي للاحتفالات بخميس مشيط، وحضر الحفل عدد من أعيان المحافظة.

وبدأ الحفل باستقبال محافظ خميس مشيط وضيوف الحفل من أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية، فكلمة ترحيبية لمدير الجمعية ألقاها الشيخ حسين الحسنية أثنى فيها على أعمال الجمعية وتناولت شرحاً مبسطاً عن برنامج (أسرتي فردوس) في ختامها شكر الحضور وأثنى على رعاية سعادة المحافظ مثمناً دعم صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير اللامحدود للجمعية والاعمال الخيرية بالمنطقة.

تلا ذلك كلمة محافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبد العزيز بن مشيط الذي أبدى سعادته بحضور الحفل وتمنى للجمعية المزيد من التقدم والتوفيق، وأثنى على برنامج (أسرتي فردوس) والأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية عقب ذلك تم تكريم الجهات المشاركة والمانحة والفائزين في البرنامج.

الجدير بالذكر أن جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط تبذل جهوداً عظيمة وسخية في الأعمال الخيرية والأسرية بدعم ومتابعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلةً بفرع الوزارة بمنطقة عسير ومركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

‏نفذت جمعية آمال للتنمية الأسرية بعسير وبدعم من منصة إحسان ⁦‪برنامج مهارات الاستعداد الزواجي لتأهيل المقبلات على الزواج وذلك من تاريخ ٣١ / ٠٧ / ٢٠٢٣ م إلى ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *